Home / أبل تستعد لطرح 3 هواتف جديدة في 2019

أبل تستعد لطرح 3 هواتف جديدة في 2019

تستعد شركة أبل Apple الأمريكية لإطلاق 3 هواتف جديدة فى عام 2019 وسيكون الجديد في نظام كاميرا ثلاثية العدسات، حيث اعتادت الشركة الأمريكية على تقديم أجهزة آيفون جديدة في سبتمبر من كل عام.
 
 
وذكر موقع “بزنس إنسايدر” أن أجهزة آيفون جذبت اهتماماً كبيراً من العملاء ووسائل الإعلام طوال السنوات السابقة، ولكن مبيعات آيفون بدأت بالانخفاض بداية من هاتف آيفون X بسبب الأسعار المرتفعة، لذا تحاول شركة أبل هذا العام إطلاق هواتف جديدة بأسعار معقولة للحد من المبيعات المخيبة للآمال.
 
 
 
وأشار الموقع الى أن تقرير النتائج المالية لشركة أبل الامريكية لمبيعات ايفون في الربع الأخير من 2018 انخفضت بنسبة 15٪ مقارنة بالربع المماثل من 2017، إلا أن آيفون لا يزال يعتبر الأكبر دخلاً لشركة أبل.
 
 
 
وقامت شركات مثل سامسونج Samsung وهواوي Huawei مؤخراً بالكشف عن هواتف قابلة للطي، وستكون أبل تحت الأنظار في سبتمبر، لمعرفة ما إذا كان يمكنها أن تحدث انطباعاً مشابهاً مع تشكيلة هواتف 2019.
 
 
 
من المتوقع أن تعلن شركة أبل عن 3 هواتف آيفون جديدة في سبتمبر المقبل، سيكونوا ذو كاميرا ثلاثية العدسات على خطى هواتف سامسونج وهواي ونوكيا، من الممكن أن يحتوي هاتف آيفون الجديد على 3 عدسات كاميرا في الخلف.
 
 
 
وذكر موقع “بزنس إنسايدر” أن أجهزة آيفون الجديدة المقبلة ستكون الأقل تكلفة وستحتوي على الكاميرا الثلاثية، على أن يكون حجم شاشة من نوع OLED وتبتعد عن شاشات LCD .
 
ويتميز هواتف آيفون الجديدة على نظام التعرف على الوجه ، حيث تخطط شركة أبل لترقية نظام Face ID لتحسين تجربة النظام والتعرف على الوجه في الإضاءة الخافتة.
 
 
 
كما تشمل جميع هواتف آيفون الثلاثة الجديدة على تقنية الشحن العكسي؛ بحيث تقوم بشحن أجهزة أخرى بمجرد لمس الجهاز لجهاز آخر كما هو الحال في هواتف هواوي وسامسونج الجديدة، وستقوم أبل بإضافة معالج جديد في هواتف الجديدة، حسبما ذكرت بلومبرج، أما بالنسبة للبطارية سيتم ترقيتها بشكل أقوى من بطارية هواتف آيفون السابقة.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.