Home / أبل تخطط لإنتاج طرازات جديدة من آيفون في الهند

أبل تخطط لإنتاج طرازات جديدة من آيفون في الهند

تخطط شركة أبل لإنتاج طرازات آيفون جديدة في السوق الهندية أوائل عام 2019 بالتعاون مع شركة فوكسكون التايوانية، بحسب قناة CNBC الإعلامية.

وتقوم الشركة بتجميع أجهزة آيفون الرخيصة في الهند منذ عام 2017 مثل هواتف آيفون iPhone SE وآيفون iPhone 6S، وتخطط بالتعاون مع شركة Foxconn لتجميع وبيع هواتف آيفون الجديدة والأكثر تكلفة مثل آيفون iPhone X.

وسترفع تلك الخطوة أرباح شركة أبل في عام 2019 حيث تعتبر أسعار استيراد قطع الهواتف الذكية في الهند رخيصة جدا لتشجيع الشركات المصنعة على صنع الأجهزة وتوفير فرص عمل في البلاد.

وبسبب التعريفات الرخيصة في الهند قامت شركة أبل عام 2017 بإنتاج هواتفها الرخيصة بالبلاد، ورغم أن الهواتف القديمة لم تحقق نجاحا سريعا فإنه يبدو أن شركة أبل ترغب في تجربة استراتيجية مشابهة وإنتاج طرازاتها الرائدة الحديثة.

وظلت شركة أبل تكافح في السوق الهندية، حيث لا تستطيع هواتفها الرخيصة التنافس مع الهواتف الأرخص والأكثر شعبية من سامسونج Samsung وشاومي Xiaomi.

ورغم أن الشركة تحاول زيادة مبيعات هواتفها الجديدة الأكثر تكلفة ذات الربح الأكثر، فإنها ستظل معركة شاقة لاقتحام السوق، ولا يزال من غير المتوقع أن نرى ما إذا كانت هواتف آيفون X الأرخص ستكون نقطة تحول أم لا.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.