الرئيسية / أبل تحصن هواتف “آيفون” بتلك الطريقة الفريدة

أبل تحصن هواتف “آيفون” بتلك الطريقة الفريدة

كشفت تقارير إخبارية عديدة أن شركة “أبل” الأمريكية تنوي تحصين هواتف “آيفون” بطريقة فريدة مذهلة.

وأوضح موقع “تيك رادار” التقني المتخصص أن الشركة الأمريكية تعاونت مؤخرا مع شركة “كوبرتينو” لحماية مستخدمي “آيفون” من الوصول إلى بياناتهم المخزنة على هواتفهم لأي طرف ثالث خارجي.

وتنوي أن تطرح “أبل” تلك الطريقة الفريدة في تحديث جديد لنظام تشغيلها “آي أو إس 11.4″، والذي دخل حاليا في مرحلة التجريب، على أن يتم دعم الهواتف به خلال الأسابيع المقبلة.

وأشارت إلى أن التحديث سيعمل على وضع قيود على عمل منفذ ” Lightning” المخصص لشحن هواتف “آيفون” ولنقل البيانات.

وسيتحول المنفذ إلى أداة شحن فقط، ولكن يمكن لأي شخص نقل أي بيانات من الهاتف أو فتح قفله أو فك تشفيره، في حالة عدم فتح مستخدم “آيفون” هاتفه لنحو 7 أيام متواصلة.

ولإعادة تفعيل المنفذ مرة أخرى ليمكنه نقل البيانات، ينبغي على المستخدم إعادة تفعيله، بعد تشغيله الهاتف مجددا.

وسيتم تفعيل تلك الخاصة على مختلف طرق فتح قفل الجهاز، سواء عن طريق بصمة الأصبع أو خاصية التعرف على الوجه “فيس آي دي”، أو حتى كلمات المرور التقليدية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme