الرئيسية / أبل تحصل على موافقة هيئة FCC لطرح جهازها المنزلي HomePod بالأسواق

أبل تحصل على موافقة هيئة FCC لطرح جهازها المنزلي HomePod بالأسواق

حصلت شركة “أبل” على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC لبيع أجهزة HomePod، كما أُتيحت الفرصة لبيع أجهزة أبل في الأسواق بدون أي مشاكل، وجاء ذلك وفقا لما نشره موقع أمريكي شهير.
وكانت شركة أبل قد تقدمت في 27 سبتمبر 2017 بطلب للحصول على موافقة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC، إلا أن الرد جاء متأخرا، حيث ظهر الترخيص على موقع الهيئة الرسمي قبل ساعات قليلة فقط دون معرفة السبب وراء هذا التأخير.
وأشار التقرير إلى أنه كان من المفترض طرح جهاز Homepod في سبتمبر 2017، لكن شركة أبل قررت تأجيل إطلاقه حتى موعد لاحق فى 2018.
كما أن وصول  جهاز HomePod سيكون قريب للغاية، خاصة بعد إرسال أول دفعة من الجهاز من المصانع الصينية وشحنها إلى شركة أبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme