الرئيسية / أبل تحذف 718 تطبيقاً من متجرها الإلكتروني

أبل تحذف 718 تطبيقاً من متجرها الإلكتروني

كشفت تقارير إعلامية عن قيام شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة “أبل” بحذف 718 تطبيقا من الإصدار الصيني لمتجرها الإلكتروني “آب ستور” خلال الأيام القليلة الماضية.

وبحسب موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا فإن الشركة المنتجة للهاتف الذكي آيفون حذفت هذه التطبيقات بسبب قيام مطوريها بإدراج إصدارات محدثة منها دون الحصول على ترخيص من “أبل”.

كانت “أبل” قد حذرت المطورين في أوائل 2017 من إدراج تحديثات لتطبيقاتهم المطروحة على “آب ستور” بدون ترخيص من الشركة الأمريكية.

وتضم قائمة التطبيقات التي تم حذفها محركة بحث وخرائط “سوجو” وتطبيق التسوق عبر الإنترنت “بيندودو” وتطبيق خدمات النقل الذكي واستدعاء سيارات الركوب عبر الأجهزة الذكية “توجو كار”.

وبحسب موقع “سي نت” رفضت الشركة الأمريكية التعليق على هذه التقارير.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتصدى فيها الشركة الأمريكية للمطورين الذين يخالفون قواعدها في الصين التي تقدم فيها خدمة “آب ستور” مختلفة تماما عن الخدمة المتاحة في أغلب دول العالم الأخرى.

وكانت “أبل” قد حذفت من متجرها الإلكتروني في الصين “آب ستور” عدة آلاف من تطبيقات القمار غير القانونية في أعقاب انتقادات شديدة لها من جانب وسائل الإعلام الرسمية في الصين.

في الوقت نفسه تمثل السوق الصينية حوالي 40% من إيرادات خدمة “آب ستور” في أبل بحسب تقديرات مؤسسة “ماكواري ريسيرش” لأبحاث السوق والصادرة في وقت سابق من العام الحالي، لذلك من المهم استمرار احتفاظ الشركة الأمريكية بالسيطرة على المحتوى المعروض في المتجر حتى لا تواجه أي إجراءات عقابية من السلطات الصينية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme