الرئيسية / أبل تحذف جميع تطبيقات “الاستيكرز” المخصصة لواتس آب

أبل تحذف جميع تطبيقات “الاستيكرز” المخصصة لواتس آب

منذ أن أطلقت خدمة الرسائل الشهيرة “واتس اب” ميزة الملصقات الجديدة فى الشهر الماضى لكافة الدول حول العالم، حظت بشعبية كبيرة بين المستخدمين، لذلك ظهرت العديد من التطبيقات فى كل من App Store و Google Play Store، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة أوسع من الملصقات.

ولكن هناك تقرير حديث من موقع “ميرور” البريطانى، يشير إلى أن أبل تقوم بحذف العديد من تطبيقات الملصقات من متجر “آب ستور” التابع لها، ووفقًا لـ WABetaInfo ، قدمت أبل ثلاثة أسباب لحذف هذه التطبيقات، مدعيةً أنها “تنتهك الإرشادات”.

وقالت الشركة أن تلك التطبيقات تخالف الشروط التى تضعها أبل، مثل اتباعها سلوك مماثل، كما أن تصميم هذه التطبيقات هو نفسه. من غير الواضح كيف تخطط واتس اب للتصدى لهذه المشكلة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme