الرئيسية / “أبل” تتوقف عن إنتاج “آيفون XR”.. لهذا السبب

“أبل” تتوقف عن إنتاج “آيفون XR”.. لهذا السبب

أوقفت شركة “أبل” الأمريكية إنتاج هاتف آيفون “XR”؛ بسبب ضعف الطلب عليه، رغم تميزه بسعره المنخفض مقارنة بنظرائه، وذلك بسبب نوعية الشاشة والكاميرا المختلفة.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الشركة أمرت الشركات الصينية المصنعة بخفض إنتاج الهاتف البالغ ثمنه 749 دولارًا، كما أمرت شركة “بيغاترون” بإيقاف كل خطوط الإنتاج التي تعمل على تصنيع الهاتف.

وقالت مصادر مؤخرًا: إن شركة “فوكس كون” كانت تستعد لتوفير 60 خط إنتاج لهذا الهاتف، ولكنها حاليًا تستخدم 45 خط إنتاج فقط، أي أنها خفضت إنتاجها بمعدل 100 ألف هاتف يوميًا عن المخطط.

ويعتقد الخبراء أن هذا القرار يرجع إلى انخفاض الطلب على الهاتف الذي شهد انطلاقة جيدة في الحجز المسبق، تجاوزت معدلات العام الماضي، لكن يبدو أن هناك تراجعًا واضحًا في الحماس بعد إطلاقه، حيث أصبح الطلب على الهاتف أقل مقارنة مع هواتف العام الماضي، الأمر الذي دفع الشركة لإيقاف أي خطوط إنتاج مستقبلية؛ حتى لا تتسبب بخسائر في المستقبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme