الرئيسية / أبل تتفوق على منافسيها فى خدمات الموسيقى

أبل تتفوق على منافسيها فى خدمات الموسيقى

دائما تتربع شركة أبل الأمريكية على عرش التكنولوجيا، وتبهر العالم بأكمله، بما تحققه من إنجازات وما تقدمه من خدمات ومميزات كثيرة، لمستخدمى منتجاتها.

وكشفت توقعات الكثير من المهتمين بصناعة الموسيقى، والمحللين لها، أن خدمة Apple Music الموسيقية، سوف تمتلك كثيرا من المشتركين أصحاب حسابات مدفوعة أكبر من Spotify بحلول نهاية صيف هذا العام.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، لم يلبث الأمر طويلا، بل إن شركة أبل تفوقت على شركة Spotify ، بالرغم من أن كلتا الشركتين لديهم أكثر بقليل من 20 مليون مشترك جديد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme