الرئيسية / أبل تبدأ تطوير أنظمة للسيارات ذاتية القيادة

أبل تبدأ تطوير أنظمة للسيارات ذاتية القيادة

كشف الرئيس التنفيذي لشركة أبل «تيم كوك» بعض التفاصيل حول برنامجها المتعلق بالسيارات ذاتية القيادة، بعد أن التزمت الشركة بقدر كبير من السرية لفترة طويلة حول هذا البرنامج. وقال كوك في تصريحات لشبكة «سي إن إن» الأميركية: إن «أبل» تعمل حالياً على أنظمة مستقلة للسيارات المستقبلية، وكشفت تقارير عن أن السيارة Lexus RX 450h تعد واحدة من سيارات «أبل» التجريبية.

وتحدث تيم كوك خلال المقابلة عن مجموعة من الأشياء، بما في ذلك سيارات الشركة المستقلة، وعندما سئل عن أن مقر «أبل بارك» سوف يكون حاضناً لسيارة الشركة المستقلة، حاول الرئيس التنفيذي لشركة «أبل» تفادي السؤال من خلال الحديث عن المقر الجديد وأهميته، لكنه في النهاية قال: «أبل تعمل حالياً على أنظمة مستقلة للسيارات المستقبلية». وأضاف: «نحن نطور أنظمة مستقلة، ونعتقد أن الاستقلالية هي تكنولوجيا أساسية لكن يمكن استخدامها بطرق مختلفة».

ورداً على سؤال حول الإرث الذي سيتركه، خاصة في ضوء كونه خليفة ستيف جوبز، المؤسس المشارك الأسطوري لشركة أبل، قال كوك إنه لا يهتم بهذه الأشياء، وهو فقط يقوم بعمله، ويأمل أن تكون بعض الأشياء الأخرى التي يفعلها تعمل على مساعدة الآخرين.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme