الرئيسية / أبل تبدأ تصنيع الهاتف الجديد الشهر المقبل

أبل تبدأ تصنيع الهاتف الجديد الشهر المقبل

بحسب تقرير جديد من جريدة Economic Daily News التايوانية فشركة سامسونج سوف تبدأ في تصنيع شاشات OLED من أجل هاتف iPhone الجديد iPhone X ونسخته الأكبر iPhone X Plus المتوقع قدومهما هذا العام خلال شهر مايو المقبل لتضاعف سعة الإنتاج في يونيو المقبل، حيث يأتي هذا التقرير على عكس المتوقع وهو بداية إنتاج الشاشات مع أواخر يونيو أو بداية الربع الثالث من العام الحالي.

وتتماشى هذه الأخبار الجديدة مع التقارير التي نشرت سابقا بشأن إصدار ثلاثة هواتف iPhone مختلفة في نفس الوقت في الربع الأخير هذا العام وغالبا في سبتمبر بعد الكشف عنهم في نفس الشهر. وأشارت التقارير سابقا أن الشركة تعمل على ثلاثة هواتف أحدهم الجيل الجديد من iPhone X وأيضا هاتف آخر بشاشة أكبر ربما يحمل كلمة Plus خلف اسمه والذي يأتي بشاشة OLED أيضا وهاتف أخير بشاشة LCD وبسعر اقتصادي لإرضاء الجميع.

وإن أتت هذه الهواتف في نفس الوقت فربما على شركة Apple التنسيق مبكرا حيث لم يكن الأمر كذلك العام الماضي، فهواتف iPhone 8 وiPhone 8 Plus صدرت في سبتمبر ولم تأت بشاشات OLED، أما iPhone X الذي أتى بشاشة OLED فلم يتح سوى في نوفمبر.

ولكن بحسب تقارير نشرت سابقاً فتأجيل iPhone كان بسبب العمل على تقنيات الكاميرا الأمامية التي تدعم التقنية التي تدعوها Apple باسم Face ID، ومن المفترض أن لا يحدث نفس الأمر هذا العام حيث بحسب التقارير فالمشاكل التي أخرت عملية الإنتاج قد تم حلها هذا العام.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme