الرئيسية / أبرز مزايا تحديث إنستجرام الجديد تعرف عليها

أبرز مزايا تحديث إنستجرام الجديد تعرف عليها

يختبر تطبيق “إنستجرام” عددًا من التحديثات، التي تساعد على انتشار مستخدميه بصورة أكبر.

ووفق ما ذكره موقع “بي جي آر”، كانت الباحثة في التطبيقات، جاين مانشون وونغ، هي أول من كشفت عن المزايا الجديد على “إنستجرام”، والتي من أبرزها “الهاشتاجات غير المرئية”.

وسيوفر “إنستجرام” لجميع مستخدميه، وضع “هاشتاجات” مع صورهم وفيديوهاتهم، من أجل حصدها لعدد أكبر من المتابعين والإعجاب، ولكن عند تحديدها، سيتم فتح صفحة أخرى، للاختيار من بين “هاشتاجات” معتمدة من قبل التطبيق، وبعد اختيارها مع الصورة أو الفيديو، لن تظهر بعد النشر، مثلما كان الحال في السابق، ولكنها ستضمن لمنشورك أن يبرز خلال عمليات البحث.

ولم تحدد جاين مانشون وونغ، ما إذا كان هناك حدًا مسموح به لاختيار “الهاشتاجات غير المرئية”.

كذلك اكتشفت باحثة التطبيقات، جاين مانشون وونغ، أن “إنستجرام” يختبر ميزة جديدة ثالثة، وهي إتاحة لمستخدميه، اختيار نشر منشوراته في دول وبلدان محددة، بدلاً من أن تكون مرئية في كافة أنحاء العالم، وهي المعروفة بـ “Geofence”.

ويذكر ان “إنستجرام”، أطلق رسميًا، ميزة جديدة أعلن عنها مؤخرًا، وهي إمكانية إضافة الصور المتحركة “جيف” في الرسائل الخاصة والمباشرة بين مستخدميه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme