الرئيسية / آي فون يتفوق على غوغل بيكسل لهذا السبب

آي فون يتفوق على غوغل بيكسل لهذا السبب

شكى العديد من مستخدمي هاتف “غوغل بيكسل 3” من سوء إدارة ذاكرته، بعد أن قام نظام الهاتف بإغلاق التطبيقات كليا خلال محاولة المستخدمين التبديل من تطبيق لآخر، وهو ما يجعلهم ينتظرون إعادة تحميل التطبيق الذي تم التبديل إليه.

ووفقا لمختصين في الحقل التقني؛ فإن هذه المشكلة تظهر على الأرجح بسبب انتقال غوغل إلى خاصية “أندرويد لو ميموري دايمون”، وهو ما يحتّم على الشركة صقل هذه الخاصية بشكل أكبر، لمنعها من التعامل بعدوانية مع التطبيقات في الخلفية.

ورجّح المختصون أن تكون هذه المشكلة سببا في تفوّق الهاتف “آي فون أكس أس ماكس” على الهاتف “غوغل بيكسل 3 أكس أيل” في اختبار السرعة.

وهذا ووردت شكاوى من المستخدمين بشأن اختفاء الصور بعد التقاطها، وصدور صوت مزعج من مكبرات الصوت.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme