الرئيسية / “آيفون XS Max” يتفوق على “جالكسي نوت 9” في اختبار السرعة

“آيفون XS Max” يتفوق على “جالكسي نوت 9” في اختبار السرعة

يجري خبراء الهواتف الذكية عدة اختبارات لمقارنة سرعة الهواتف الصادرة حديثا، ومعرفة كفاءتها ومدى قوتها.

ووفق ما ذكره موقع ” بي جي آر”، أجرت قناة “SuperSaf TV” اختبارا بين سرعة “آيفون إكس إٍس ماكس” و”جالكسي نوت 9″، من خلال فتح عدد من التطبيقات وتشغيلها في الآن نفسه، فوجدت أن هاتف “أبل” حقق انتصارًا ساحقًا على نظيره الكوري الجنوبي.

وبالرغم من اعتماد “جالكسي نوت 9” على ذاكرة سعتها “6 جيجابايت”، مقارنة مع “4 جيجابايت” في “آيفون إكس إٍس ماكس”، إلا أن جالكسي عانى كثيرا في هذا الاختبار.

وبدأت الأمور بشكل جيد، لكن تعقدت مع ” جالكسي نوت 9″، بعدما تم فتح عدد من التطبيقات، الحقيقة أن هاتف سامسونج يعاني حين يتعرض لضغط في العمل.. وهو أمر لا يجب أن نراه في جيل الهواتف الذكية لعام 2018.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme