Home / آيفون XR2 … تحديثات جديدة من أبل وبسعر مختلف

آيفون XR2 … تحديثات جديدة من أبل وبسعر مختلف

ترى شركة أبل الأمريكية، عملاق تصنيع الهواتف الذكية، أنها تسير في طريق صحيح منذ طرحها هاتفا جديدا بسعر يخاطب شريحة واسعة من المستهلكين، وهو الهاتف آيفون XR الذي طرحته بالتزامن مع سلسلة XS، ويحمل كثيرا من خصائصها ولكن بمواصفات أقل، وها هي الأنباء تنتشر حول نية أبل طرح نسخة جديدة من هاتف آيفون XR2، ويتردد حسب التسريبات أنه سيكون بنحو 700 دولار أمريكي.

ونشرت مجلة “فوربس” الأمريكية تقريرا يشير لأبرز التسريبات الخاصة بهاتف “آيفون” المرتقب، الذي سيحمل تحديثات نوعية كبرى، وقد يتضمن “آيفون XR2” تحديثات نوعية في كاميرات الهاتف، بالإضافة إلى سرعة شحن كبيرة، وقالت إن هاتف “آيفون XR2” سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات.

ومن المتوقع أن تحتوي علبة “آيفون” المرتقب على شاحن جديد سيكون أكثر سرعة مدعوم بوصلة “يو إس بي سي” جديدة، وفقا لعدد من الصور المسربة للشاحن الجديد.

وحسب التسريبات سوف يدعم آيفون XR2 “بصمة الأصبع” بصورة مختلفة، تعمل على مسح بصمة الإصبع في أي موقع من الشاشة اللمسية للهاتف، وسيتم تزويده بمعالج جديد فائق السرعة “A12”.

وسيتم دعم الكاميرا بتقنية “الصور الذكية” فائقة الجودة التي تدعم تقنيات “الذكاء الصناعي”، والتي تدعم أيضا تقنيات “الواقع المعزز”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.