الرئيسية / آيفون X يتفوق على منافسية في إختبار حرق الشاشة

آيفون X يتفوق على منافسية في إختبار حرق الشاشة

آيفون X هو أول آيفون يأتي بشاشة أوليد، والذي أدى لتكون أفضل شاشة هاتف ذكي على الإطلاق. تم تصنيع الشاشة من قبل سامسونج، والتي كانت شاشات هواتفها الأفضل حتى إطلاق آيفون X.

ولكن، ماذا عن حرق الشاشة؟ هل هذا يعني أن مستخدمي الهاتف يجب أن يقلقوا بسببه؟ بالطبع لا. على الأقل هذه هي نتيجة الإختبار الأخير الذي شمل آيفون X، جالكسي S7 إيدج، جالكسي نوت 8.

إذا تم عرض نفس الصورة على شاشة أوليد لفترة طويلة من الوقت، قد تبدأ تأثيرات “الحرق” بالظهور على الشاشة، وهذا ينطبق على أجهزة التلفاز، الشاشة والهواتف الذكية.

وفي آيفون X، إستغرق الأمر 510 ساعة من عرض نفس الصورة على الشاشة بشكل مستمر لتبدأ تأثيرات الحرق بالظهور بشكل دائم، وهذا إستنتاج Cetizen التي قامت بالإختبار.

بحيث إذا كنت قلقاً من إحتمال تعرض بكسلات الشاشة للحرق بعد إستخدام التطبيقات والألعاب على هاتفك باهظ الثمن لفترة طويلة، يجب أن تطمئن أنه من غير المحتمل أن يحدث، لطالما أنك لا تستخدم الهاتف لمدة 510 ساعة على التوالي وبشكل متواصل!

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme