الرئيسية / “آيفون 7 بلس” ثاني أكثر الهواتف مبيعاً بالصين في 2017

“آيفون 7 بلس” ثاني أكثر الهواتف مبيعاً بالصين في 2017

احتلت شركة “آبل” المرتبة الثانية بين أكثر 10 هواتف ذكية مبيعاً في الصين خلال العام الماضي، لتكون هي العلامة التجارية الأجنبية الوحيدة في قائمة الهواتف بسوق الصين.
وكشف تقرير صادر عن أبحاث “كونتر بوينت” أن هاتف “آيفون 7 بلس” في أكبر سوق للهواتف الذكية حصد 2.8% من المبيعات، بعد شركة “أوبو” التي حصلت على 3% من السوق.
وقال “جيمس يان” محلل في “كونتر بوينت” في مدونة اليوم، إن شركة “آبل” استفادت من خفض سعر هاتف “آيفون 7 بلس” في الصين بنحو 16% في النصف الثاني من العام الماضي.
وجاءت مبيعات هاتف “آيفون 7” ذو الشاشة الصغيرة خامس أفضل أجهزة مبيعاً في الصين بنسبة 2.4% من حصة السوق.
وأظهرت نتائج أعمال عملاق التكنولوجيا “آبل” في الربع المالي الرابع، عن ارتفاع الإيرادات من الصين بنسبة 12% على أساس سنوي.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme