الرئيسية / آيفون القادم سيحمل خاصية “مزعجة” لكل مستخدميه

آيفون القادم سيحمل خاصية “مزعجة” لكل مستخدميه

ذكرت تقارير صحفية، مؤخرا، أن هاتف “آيفون” الجديد، قد يحمل خاصية مزعجة لكل مستخدميه.

وبحسب تقرير صادر عن صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية، فإن شركة “أبل” الأمريكية، تنوي إزالة محول سماعة الرأس من هواتف “آيفون” الجديدة.

وكانت شركة “أبل” قد أزالت منفذ الصوت التقليدي في طرازات هاتفها الأشهر، بدءا من “آيفون 7” الذي طرحته في عام 2016، ولكنها أتاحت للمستخدمين في المقابل، ربط الهاتف بالسماعات التقليدية، من خلال “محول” صغير يمكن استخدامه في منفذ الشحن.

وسيضطر مستخدمو هاتف “آيفون” المقبل، إلى التخلي عن سماعاتهم القديمة، أو أنهم سيضطرون لدفع ثمن “المحول”، الذي لن تقدمه الشركة الأمريكية بشكل مجاني بعد الآن.

وتهدف أبل” بهذه الخطوة، إلى الاعتماد بشكل أكبر على التقنيات اللاسلكية من خلال استخدام سماعات “بلوتوث

وعلى اعتبار أن “المحول” لن يكون مجانيا، فإن مستخدمي آيفون سيلجؤون إلى شرائه من الموقع الإلكتروني للشركة، في حال أرادوا الحفاظ على عادة الاستماع التقليدية.

ومن المتوقع أن تعلن شركة “أبل” عن 3 هواتف “آيفون” جديدة، في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، أحدها بتكلفة منخفضة  .

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme