الرئيسية / آسوس تستعد للإعلان عن هاتف نسخة طبق الأصل من آيفون X

آسوس تستعد للإعلان عن هاتف نسخة طبق الأصل من آيفون X

نشرت بعض المواقع المهتمة بأخبار التكنولوجيا، صورا لهاتف جديد من شركة آسوس، يحمل اسم “Zenfone 5” الذي ينتظر طرحه قريبا.

وحسب هذه الصور المتسربة لمغردين مشهورين، على موقع تويتر، يبدو الشكل الخارجي لهاتف آسوس الجديد، نسخة طبق الأصل من تصميم هاتف “آيفون- X”، والاختلاف الأساسي أن هاتف آسوس زينفون 5، يحتوى على مستشعر بصمة الإصبع في الجهة الخلفية، بينما يعتمد هاتف آيفون على مستشعر بصمة الوجه في الجهة الأمامية.

يذكر أن آسوس ستعرض هذا الهاتف رسميا خلال المعرض العالمي للهواتف الذكية الذي يقام في برشلونة خلال الفترة بين 26 فبراير و 1 مارس المقبل.

ورجحت التسريبات أن يتضمن “Zenfone 5” شاشة كاملة بأبعاد “18:9” إضافة إلى خاصية التعرف على الوجوه، ومعالج قوي من كوالكوم سنابدراجون.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme