الرئيسية / آبل متهمة و امام القضاء من جديد

آبل متهمة و امام القضاء من جديد

تقف شركة آبل من جديد أمام المحكمة الأمريكية العليا في استئناف للقضية التي رفعت ضدها منذ 7 سنوات، واتهمت فيها بالاحتكار.

ونشر موقع بلومبرغ أن آبل وشركة “بيبر” ستقفان من جديد للاستماع إلى مرافعتيهما في المحكمة الأمريكية العليا بشأن دعوى اتهام آبل باحتكار متجر التطبيقات “App Store”.

وتتهم مؤسسة “بيبر” شركة آبل باحتكارها لتوزيع التطبيقات على متجرها، وتسببها بدفع المستهلكين مبالغ أكبر مما ينبغي للهروب من الرقابة على متجرها الخاص، ومن المطالبات التي من الممكن أن تصل لملايين الدولارات.

لكن آبل ترد على هذه الاتهامات بأنها تحاول تبسيط التحكم بالبرامج والتطبيقات التي يستخدمها أصحاب منتجات آبل لحماية بياناتهم الشخصية من التسريب، ومن تسلل أي برامج خبيثة إلى أجهزتهم.

يذكر أن القضية بدأت منذ عام 2011، وربحتها شركة آبل مبدئيا، إلا أن المحكمة العليا قررت من جديد استئناف القضية للاستماع إلى أقوال الطرفين مرة أخرى.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme