Home / آبل لن تقوم ببث الحدث الذي ستعقده اليوم

آبل لن تقوم ببث الحدث الذي ستعقده اليوم

 تعقد شركة آبل مؤتمرًا صحفيًا في السابع والعشرين من شهر مارس الجاري وهو ما يعني يوم الثلاثاء، وإذا كان من المتوقع تصديق الشائعات، فسوف تقوم شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن جهاز iPad جديد. ولسوء الحظ، إذا كنت ترغب في متابعة الحدث مباشرة، فشركة آبل لن تقوم ببث هذا الحدث مباشرة على شبكة الإنترنت على عكس مؤتمرات آبل في الماضي.

تم رصد هذا بواسطة موقع MacRumors من خلال تطبيق Events على جهاز Apple TV. ووفقا لوصف الحدث، فإنه يقترح بأن المستخدمين لن يتمكنوا من مشاهدة الحدث إلى بعد إنعقاده. ” شاهد الحدث الخاص الذي أقيم في ثانوية Lane Tech College Prep في شيكاجو بعد أن ينتهي “.

هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في أن تعرف عن الأشياء التي أعلنت عنها شركة آبل في هذا الحدث، فسوف يتعين عليك الإنتظار إلى أن تقوم وسائل الإعلام بنشر الأخبار حول الأشياء التي ستعلن عنها آبل في هذا الحدث لمعرفة المزيد. نحن لسنا متأكدين من سبب إختيار آبل عدم بث هذا الحدث مباشرة على الإنترنت مع العلم بأنها دائما ما كانت تقوم بذلك خلال السنوات القليلة الماضية.

ومع ذلك، نظرًا إلى أن الحدث يركز فقط على التعليم، فربما رأت شركة آبل بأنه ليست هناك حاجة لبثه مباشرة للجمهور العام لأنه يستهدف فئة معينة من الأشخاص.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.