الرئيسية / آبل قد تستغنى عن منفذ Lightning في هواتف آيفون هذا العام وقد نرى آيبود جديد

آبل قد تستغنى عن منفذ Lightning في هواتف آيفون هذا العام وقد نرى آيبود جديد

العام الماضي آبل أستغنت أخيراً عن منفذ Lightning في الجيل الأحدث من جهاز iPad Pro وأتجهت للإعتماد على منفذ USB Type C وهو المستقبل والمتواجد في أجهزة أندرويد منذ سنوات.

بالأمس ظهر تقرير ذكر أن آبل قد تستغنى عن منفذ Lightning في هواتف آيفون هذا العام وتتجه للإعتماد على منفذ USB Type C وإذا لم يحدث الأمر هذا العام سيحدث العام القادم على أقصى تقدير.

كذلك ذكر التقرير أن آبل تعمل في الوقت الحالي على جيل جديد من جهاز iPod Touch والذي قد يأتي بمعالج Apple A10 وقد نراه هذا العام أيضاً.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme