الرئيسية / آبل ستتخلى عن “سامسونغ” بتصنيع شاشات آيفون

آبل ستتخلى عن “سامسونغ” بتصنيع شاشات آيفون

يبدو اعتماد “آبل” على منافستها “سامسونغ” محيرا للكثيرين، فكل هاتف تبيعه آبل، تربح منه سامسونغ، لأن الشركة الأميركية تعتمد على منافستها الكورية في تصنيع شاشات أجهزتها، ومنها iPhone X. لكن ذلك قد يتغير في ضوء التقارير عن اتجاه آبل لتصنيع شاشتها بنفسها من الآن فصاعدا.

وفي تقرير حديث أشارت وكالة بلومبرغ إلى أن Apple تقوم بتصنيع كميات محدودة من الشاشات لخاصة بها لأغراض تجريبية، في مصنع قريب من مقرها الرئيسي في كاليفورنيا.

وتستثمر APPLE في الشاشات التي تعتمد على تقنية الجيل الثاني الـ MicroLED والتي تهدف إلى جعل الأجهزة أقل حجماً وأقل استنزافاً للطاقة.

وقد تعتمد آبل هذه التقنية الجديدة في هواتفها , بعد أن تبين أن هواتف الـIphoneX والتي تعتمد على تقنية OLED قد تواجه في المستقبل مشكلة التطبيع أو احتراق البيكسل.

وبطبيعة الحال تأثر سهم Samsung بهذه الأنباء لكون Apple تستعين بمنافستها الكورية الجنوبية حاليا لتصنيع شاشات OLED لهاتف iPhone X.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme