الرئيسية / آبل تُقر بأعطال بجهاز آيفون 8

آبل تُقر بأعطال بجهاز آيفون 8

أعلنت شكرة “آبل”، الأسبوع الماضي، أن أجهزتها من نوع “آيفون 8″ قد يُعاني بعضها من أعطال فنية يُمكن للمستهلك إصلاحها مجانا بأقرب متجر لـ”آبل”.

وقالت الشركة في بيان على صفحة الدعم الفني في موقعها على الإنترنت، إنها اكتشفت أعطالا فنية في نسبة “صغيرة” من “آيفون 8” من النسخ العادية التي بيعت في الفترة ما بين 2017 و2018، في كل من الولايات المتحدة وأستراليا والصين والهند وهونغ كونغ ونيوزيلندا، حيث أنها تعاني من مشاكل في عمل لوحة النظام.

وقالت إن مُستخدمي هذه الأجهزة قد يُعانون من إعادة الجهاز تشغيل نفسه تلقائيا أو أنه يتوقف عن العمل فجأة أو تتجمد شاشته.

ودعت “آبل” زبائنها الذين يعانون من هذه المشاكل البنيوية في أجهزتهم التوجه إلى أقرب مركز صيانة رسمي تابع لها، ليتم إصلاح الهاتف مجانا شريطة أن يتم إصلاح الأعطال التي ليست لها علاقة أولا (في حال أنها موجودة).

وقالت مجلّة “فوربز” الأميركية إن اشتراط “آبل” إصلاح المشاكل الأخرى في أجهزة “آيفون 8” أغضب الكثيرين، حيث أن الشركة أصرت على أنها لن تقوم بإصلاح الأعطال التي تقع تحت مسؤوليتها إلا في حال كانت الأجهزة سليمة تماما، أي أنه حتى الخدش الصغير قد يعتبره موظفو “آبل” غير مطابق للمواصفات وبالتالي قد يرفضون إصلاح الهاتف.

وأضافت فوربز أن هذا الأمر قد يعني أن المطالبة بإصلاح العطل البنيوي في جهاز المستخدم الخاص، قد يُكلف المستخدم مئات الدولارات لإجراء تصليحات مختلفة قبل أن يحصل على الخدمة المجانية التي تحق له.

للتأكد إن كان هاتفك من طراز “آيفون 8” يعاني من مشاكل في التصنيع، يُمكنك الضغط على هذا الرابط ووضع الرقم التسلسلي الخاص بجهازك.

الجدير بالتنويه، أن أجهزة “آيفون 8 بلوس” أو أجهزة الآيفون الأخرى لا تُعاني من مشاكل التصنيع التي أعلنت عنها الشركة مؤخرا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme