الرئيسية / آبل توقع عقداً مع أوبرا وينفري ….. إليكم السبب

آبل توقع عقداً مع أوبرا وينفري ….. إليكم السبب

أعلنت شركة “آبل”عن توقيع صفقة طويلة الأمد مع مقدّمة البرامج الأميركية الشهيرة، أوبرا وينفري، لإطلاق برامج أصلية، ما يشكل انقلاباً في معركة المواهب والمشاريع في سوق الترفيه الرقمي المزدهر.

وجاء في بيان ل”آبل”، أن “الشركة ووينفري ستعملان معاً لإطلاق برامج أصلية تعزز قدرتها المميزة في التواصل مع الأشخاص حول العالم”.

ولم تقدم”آبل”تفاصيل عن نوع البرامج التي ستتولاها وينفري، أو قيمة الصفقة، أو موعد إصدارها. كما لم تعلق وينفري إلى الآن.

وأفاد مصدر مطلع على البرنامج أنه من المتوقع ظهور وينفري (64 عاماً) على الشاشة، وفقاً لوكالة “رويترز”.

ولم تكشف الشركة عن خططها لتوزيع برامجها التي خصصت لها مليار دولار أميركي بداية.

وتعد هذه الشراكة الصفقة الأكبر التي تعقدها”آبل”إلى الآن، في مجال إصدار المحتوى الأصلي، في سياق تنافسها ضد شركات “نتفليكس” و”أمازون” و”تايم وورنر” و”إتش بي أو”.

وبموجب العقد الجديد، تبقى وينفري الرئيسة التنفيذية في قناة OWN التي أطلقتها عام 2011، بالشراكة مع شركة “ديسكفري”، بعدما مددت عقدها مع القناة إلى عام 2025، وفقاً لـ “آبل” وOWN.

وتستطيع وينفري، بموجب عقدها مع OWN، الظهور على منصات وقنوات أخرى بشكل محدود.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme