الرئيسية / آبل تنوي إطلاق تحديث آيفون الجديد خالياً من الميزات

آبل تنوي إطلاق تحديث آيفون الجديد خالياً من الميزات

أكد تقرير نشرته صحيفة “إنديبندنت” البريطانية، أمس الأربعاء، أن شركة آبل تهدف من خلال تحديث آيفون المقبل “IOS 12 ” إلى التركيز على تحسين أساسيات التحديث، مع إدخال معايير الأمان والأداء الجديدة.

وأوضح التقرير أن هذا التحديث يعني أن الميزات التي خططت الشركة لإطلاق عدد منها في وقت لاحق من هذا للعام، ستظهر للعلن خلال العام المقبل.

وكشف التقرير عن نية ” آبل” اصدار البرنامج المحدث خلال فصل الخريف كالمعتاد، ولكن مع عدد أقل من الميزات الجديدة، والمزيد من التحسينات في الأداء.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme