الرئيسية / “آبل” تمنح موظفيها علاوة بـ2500 دولار

“آبل” تمنح موظفيها علاوة بـ2500 دولار

أعلنت شركة “آبل” تقديم علاوات تصل إلى 2500 دولار على هيئة أسهم في الشركة لموظّفيها في جميع أنحاء العالم.

ووفقًا لموقع عالم أبل، فإن العلاوة تشمل جميع العاملين بدوام كامل أو بداوم جزئي، تعبيرًا من الشركة عن امتنانها للجهود المبذولة خلال السنوات الماضية.

وأرسل، رئيس الشركة، تيم كوك، رسالة لجميع موظّفي “آبل” يشكرهم فيها على جهودهم وتفانيهم في العمل، لأن الشركة تقوم على ذلك الإخلاص أولاً وأخيراً، موضحاً أنه سيجرى تقديم علاوات بقيمة 2500 دولار، على هيئة أسهم للعاملين دون استثناء.

وأشار إلى تبرعات باسم العاملين في الشركة لجمعيات خيرية، إيماناً منه بدور العاملين في “آبل”، ومُساهمتهم في ردّ الجميل للمُجتمع.

وأعلن “كوك” عن مقر جديد لشركة “آبل” خاص بموظّفي الدعم الفني، وعن استثمار ضحم في أمريكا حتى 2023. كما أكّد أيضاً أن خياراً لتعطيل تبطئة هواتف iPhone سيصل خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme