الرئيسية / آبل تقرر إضافة 70 إيموجي جديدا لـiOS 12

آبل تقرر إضافة 70 إيموجي جديدا لـiOS 12

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء، الموافق 17 يوليو بـ”اليوم العالمي للإيموجي”، وبهذه المناسبة قدمت آبل هدية 70 إيموجي جديدا لنظام iOS 12.

وفي تقرير نشره موقع “ذا فيرج” المعنيّ بالأخبار التقنية، أعلنت الشركة الأمريكية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن تفاصيل حول الإيموجيز الجديدة التي من المفترض أن يتم إدراجها في نظام iOS 12 في وقت لاحق من العام الجاري.

وبحسب التقرير، ستتم إضافة ما يزيد عن 70 شخصية جديدة، تحتوي على: أشخاص صلع وبشعر أحمر وبشعر أبيض (كبار في السن)، وجميع هذه الإيموجيز تم ابتكارها بناءً على شخصيات متفق عليها سابقا في Unicode 11.0.

ومن المقرر أن تتم إضافة حيوانات جديدة أيضا مثل: الكنغر والببغاء وسرطان البحر، فضلا عن مجموعة من الأطعمة مثل: الخس والمانجو والكب كيك.

وكتبت آبل عبر مدونتها على الإنترنت: “سيتم طرح العديد من الشخصيات ذات الصلة بمجال الرياضة والرموز التعبيرية هذا العام، إضافة إلى إيموجي خارق جديد، وكرة لينة، ورمز اللانهاية”، وأضافت أنها ستطرح أيضا وجوه ضاحكة مثل وجه مع قلوب، وآخر محتفل، ووجه يشعر بالبرد.

ولم تعلن الشركة الأمريكية عن موعد إطلاق الإيموجيز الجديدة وتوفرها للمستخدمين على وجه التحديد، وذكرت فقط أنها ستكون جزءًا من تحديث لنظام iOS 12 المقرر إصداره هذا العام.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme