الرئيسية / آبل تعيد طرح iPhone 3GS بالأسواق الكورية

آبل تعيد طرح iPhone 3GS بالأسواق الكورية

تشهد أسواق الهواتف الذكية بكوريا الجنوبية، عودة هاتف آيفون iPhone 3GS، بعد أن أوقفت شركة آبل بيعه رسميًا عام 2012.

وحسبما ذكر موقع ماشابل المختص بأخبار التقنيات، فإن شركة أبل Apple ستعيد طرح الهاتف بالأسواق الكورية، بالتعاون مع شركة SK Telink التي اكتشفت شحنة مخبأة تحمل كميات من وحدات الهاتف على حد قول قنوات الأخبار المحلية بكوريا الجنوبية.

وكشف الموقع عن أن شركة SK Telink التي ستدير عملية بيع النسخ المكتشفة من الهاتف، ستقوم بفتح جميع صناديق الهواتف المخزنة للتأكد من سلامتها وأنها صالحها للبيع قبل طرحها للجمهور.

وقد لا يشهد هاتف آيفون 3GS إقبالا كبيرا من عملاء أبل بكوريا الجنوبية؛ نظرا لكونه من الجيل الثالث من هواتف أبل، وذلك يجعله متأخرا بأشواط عن التحديثات التي أجريت على النسخ الجديدة؛ فهو يعمل ببطاقة خط جوال كبيرة وشاحن بطارياته من الطراز القديم الذي احتفى تقريبا من الأسواق.

ولذلك حددت شركة SK Telink فترة محدودة لبيع الهاتف بالأسواق لا تتعدى نهاية شهر يونيو الجاري، مع قابلية تمديد هذه الفترة في حالة وجود إقبال على شرائه.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme