Home / «آبل» تعمل على منتجات «ستبهر» المستخدمين

«آبل» تعمل على منتجات «ستبهر» المستخدمين

قال الرئيس التنفيذي لشركة «آبل» تيم كوك، في حديث استثنائي مع المستثمرين في مؤتمر «آبل» السنوي العام، إنه لم يكن أبداً أكثر تفاؤلاً بشأن الشركة اليوم والمستقبل التي تتجه إليها.

وذكر كوك في تقرير لـ«بلومبرغ»، أن «آبل» تعكف على تطوير منتجات «ستبهر الجميع» بحسب وصفه، مؤكداً أن شركته «تزرع بذور منتجات جديدة مبهرة، سيتم طرحها في وقت ما بالمستقبل القريب».

وفي حديثه في الاجتماع العام السنوي للشركة في كوبرتينو، كاليفورنيا، أكد كوك أن صانع جهاز «آيفون» لا يزال في طريقه إلى مضاعفة الإيرادات من الخدمات والإصدارات بحلول عام 2020، بعد أن حققت مبيعات وصلت إلى 25 مليار دولار في عام 2016، وذلك في إشارة إلى الملاحظات الناطقة على جهاز «آيباد».

وتطرق كوك إلى كثير من فئات منتجات الشركة، مثل خفض سعر «ماك بوك إير» الذي يبلغ 1200 دولار، وتعتزم الشركة تطوير السماعات والساعات حتى تؤدي مزيداً من الخدمات.

وواجهت «آبل» في الفترة الأخيرة تراجعاً في المبيعات، ولم تحقق آخر إصدارات «آيفون» الأداء المطلوب في الأسواق. وتركز الشركة على أعمال الخدمات المتنامية وارتفاع مبيعات الأجهزة الأخرى مثل «آي واتش» و«إير بود». وأشار كوك إلى أن شركة «آبل» اشترت 18 شركة في عام 2018، وهي تبحث باستمرار عن مزيد من الاستحواذات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.