Home / آبل تعلن رسميا عن الايفونات الجديدة على آمل تغيير قواعد اللعب في سوق الهواتف الذكية

آبل تعلن رسميا عن الايفونات الجديدة على آمل تغيير قواعد اللعب في سوق الهواتف الذكية

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة آبل أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هواتفها الجديدة والذي طال إنتظارها.
 الهاتف الاول ، فهو آيفون Xs صنع هيكل “آيفون إكس إس” الجديد من الصلب المقاوم للصدأ وهناك نسختان من هذا الإصدار الأولى بشاشة حجمها 6.5 بوصة والثانية بشاشة 5.8 بوصة وتتواجد بتقنية “OLED” في النسختين، وسوف تطرح بألوان ذهبية وفضية ورمادية قاتمة، كما أن هذه النسخ مقاومة للماء.
وفي النسخة الجديدة، توجد ذاكرة تخزين سعة 512 جيجابايت تكفي لتخزين ما يقرب من 200 ألف صورة.

وقد تم تحسين مقاومة الماء في كلا الطرازين، ويحصل المعالج أيضًا على دعم كبير، وذلك باستخدام معالج A12 Bionic الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا ، وهي رقاقة من ستة نواة ، والتي تعد من بين الرقائق الأولى في الصناعة التي تستخدم عملية 7nm، وقد وصف تيم كوك الأجهزة بأنها “أكثر أجهزة iPhone المتقدمة التي أنشأناها على الإطلاق.”

 

وعلاوة على ذلك، أفادت “آبل” بأن “آيفون إكس إس” و”آيفون إكس إس ماكس” بهما كاميرا مزدوجة 12 ميجا بيكسل، ويبدأ سعر الأول من 899 دولارا، في حين يبدأ سعر النسخة الأكبر حجما من 999 دولارا.

أما النسخة الثالثة من “آيفون”، فتحمل اسم “آيفون إكس آر”، وهي مزودة بشاشة 6.1 بوصة “إل سي دي” وخاصية بصمة الوجوه وكاميرا واحدة 12 ميجا بيكسل، ويبدأ سعرها من 699 دولارا.

وتأتي الهواتف بالعديد من الألوان؛ هي الأبيض والأسود والأصفر والأزرق والمرجاني، وكذلك الأحمر، فيما سيكون هناك الرمادي والذهبي والأسود والفضي لهواتف ذات شاشة OLED.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.