الرئيسية / آبل تعتزم استعادة 250 مليار دولار من الخارج إلى الأراضي الأمريكية

آبل تعتزم استعادة 250 مليار دولار من الخارج إلى الأراضي الأمريكية

كشفت شركة Apple عن عزمها ضخ استثمارات بقيمة 30 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي، على مدار السنوات الخمس المقبلة، مع خطة الإصلاح الضريبي. متوقعة إضافة 20 ألف وظيفة جديدة في الولايات المتحدة خلال نفس الفترة.

وتتوقع الشركة أن يصل العائد على استثماراتها إلى نحو 350 مليار دولار، مشيرة إلى أنها ستستعيد 250 مليار دولار من السيولة التي تدخرها في الخارج إلى الولايات المتحدة.

وتوقعت الشركة أن تدفع نحو 38 مليار دولار كضرائب عن أرباحها الخارجية في أعقاب تمرير قانون جديد لضرائب الشركات في الولايات المتحدة، حيث ستكون مدفوعات الضرائب الأكبر من نوعها بالنسبة لها.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme