الرئيسية / آبل تطلق نسخة معدلة من نظام macOS

آبل تطلق نسخة معدلة من نظام macOS

أعلنت شركة آبل أن نسخة “بيتا” المعدلة عن نظام “macOS 10” المخصص للحواسب أصبحت متاحة لجميع المستخدمين.

وأوضحت الشركة أن جميع مستخدمي حواسب “Mac” أصبح بإمكانهم تحميل نظام التشغيل الجديد المعدل الذي يحمل اسم “macOS 10.14” مقابل 99 دولارا.

ولتحميل هذا النظام يجب على المستخدم أولا التوجه إلى موقع “MacOS 10.14” الرسمي على الإنترنت، ومن ثم تسجيل دخوله عبر حساب “Apple ID”، واتباع الإرشادات اللازمة وبعدها تثبيت البرنامج على حاسبه الشخصي.

ويشير الخبراء في آبل إلى أن النسخة الجديدة من “macOS” تفادت العديد من الثغرات البرمجية الموجودة في أنظمة التشغيل السابقة، وزادت من حماية بيانات المستخدم.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme