الرئيسية / آبل تطلق موقعًا يتيح للمستخدم تجربة هواتف آيفون الجديدة

آبل تطلق موقعًا يتيح للمستخدم تجربة هواتف آيفون الجديدة

أطلقت شركة “آبل” موقعًا إلكترونيًا جديدًا يتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بتجربة هواتفها الجديدة آيفون XS وXS Max، وذلك عبر الهاتف الشخصي، من خلال تحريك الهاتف في الاتجاهات كافة حتى يصبح مچسم هاتف “آبل” المصغر يتحرك داخل الشاشة.

ويتيح الموقع وفقًا لما جاء على موقع “ماشبل التقني”، أن يقوم المستخدم بتحريك الهاتف في جميع الاتجاهات ليشاهد من جميع الزوايا، وكذلك فإنه متاح بجميع الألوان الحقيقية الرسمية التي ستطرح في الأسواق.

كما يسمح الموقع للمستخدم بأن يقوم بمقارنة حجم وتفاصيل هواتف “آبل” الجديدة بهواتفها القديمة، وخاصة من حيث حجم الشاشة، إذ سيجد المستخدم جنبًا إلى جنب ليشعر بفرق حجم الشاشة بينهما.

ويحمل الموقع اسم experience.apple أحد المواقع القليلة التي استخدمتها “آبل” بامتداد اسمها “apple” إذ إن ذلك يعكس إمكانية ظهور المزيد من تلك المواقع في المستقبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme