الرئيسية / آبل تطلب 160 مهندسا جديدا لتحسين ذكاء سيري

آبل تطلب 160 مهندسا جديدا لتحسين ذكاء سيري

اعلنت آبل عن 161 فرصة عمل ينتهي التقديم عليها بنهاية الشهر الجاري، والمشترك في كل فرص العمل هذه أن الموظفين سيعملون على مشروع سيري.

معظم الوظائف الجديدة المطلوبة تحتاج لمهندسين وذلك للعمل على تحسين إمكانيات الذكاء الصنعي في سيري لتتمكن الشركة من المنافسة جيدًا في هذه الحرب الجديدة.

وتريد آبل مهندسين للعمل على تفاصيل دقيقة تشكل بمجموعها صورة جديدة للمساعد سيري، هناك من سيعمل على حل مشكلات “المعرفة العامة” أي ما هي المعلومات التي يمكن لسيري أن يقدمها، بينما غيره سيعمل على الذكاء المبادر، أي أن يعرف سيري ما المعلومات التي قد تحتاجها ليجهزها قبل الطلب، وهناك من سيعمل على تحسين قدرات سيري في التعرف على الأوامر الصوتية أيضًا.

بالطبع سيحتاج الأمر لوقت لابأس به حتى تظهر نتائج الموظفين الجدد على سيري، والمؤكد أن البقية لن يقفون متفرجين، لذا أمام آبل الكثير من العمل ليكون سيري مساعد صوتي يليق بسمعة الشركة.

  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme