الرئيسية / آبل تستعد لإطلاق هاتف يدعم شبكات 5جي

آبل تستعد لإطلاق هاتف يدعم شبكات 5جي

تستعد شركة “آبل” الأمريكية لاختبار هاتف جديد قادر على دعم شبكات الجيل الخامس “5 جي”.
ونقل موقع “آي دي بي” المعني بالتكنولوجيا عن صحيفة تايوانية القول إن آبل تستعد لاختبار الهاتف الجديد خلال أسابيع، فيما لم تؤكد أو تنفي الشركة الأمريكية هذه الأنباء.
ومن المتوقع أن يتضمن الهاتف الجديد كافة مميزات الهاتف “آيفون إكس” إلا أنه سيتميز بقدرته على التعامل مع شبكات الاتصال من الجيل الخامس “5 جي”، بالإضافة إلى تعامله بشكل أسرع مع شبكات “واي فاي”.
يذكر أن إطلاق هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس أصبح الهدف القادم لبعض شركات الهواتف العالمية، حيث سبق وأعلنت “هواوي” عن عزمها إطلاق هاتف يدعم شبكات “5 جي” دون أن تحدد موعداً نهائياً لإطلاقه.
 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme