الرئيسية / آبل تستحوذ على خدمة اشتراك في مجلة رقمية

آبل تستحوذ على خدمة اشتراك في مجلة رقمية

قالت “آبل” إنها وافقت على شراء “Texture” وهي خدمة اشتراك في مجلة إلكترونية مملوكة للناشرين “كوندي ناست” و”هيرست” و”ميريدث” و”روجرز ميديا” وشركة “كيه كيه آر”للاستثمار.

ولم تفصح صانعة “آيفون” عن قيمة صفقة شراء “تيكستشر” التي تمنح المستخدمين إمكانية الوصول الرقمي إلى مائتي مجلة مقابل تحصيل رسوم شهرية.

وتُعد عملية الاستحواذ خطوة أخرى لـ “آبل” من أجل تطوير أعمالها في مجال البرمجيات والخدمات من خلال إيرادات الاشتراكات الدورية في ظل منافستها مع “أمازون” و”فيسبوك” و”جوجل”.

وأكد نائب رئيس “أبل” للخدمات والبرمجيات “إيدي كيو” التزام الشركة بالحفاظ على جودة المحتوى الإخباري من خلال الاعتماد على مصادر موثوقة والسماح للمجلات بالحفاظ على إنتاجها قصصاً باحترافية وجودة عالية للمستخدمين.

وارتفع سهم “آبل” بنسبة 1.12% إلى 182 دولاراً في تمام الساعة 07:19 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme