Home / “آبل” تدرس طرح جوال “آيفون” يدعم تكنولوجيا “5G” عام 2020

“آبل” تدرس طرح جوال “آيفون” يدعم تكنولوجيا “5G” عام 2020

قال كبير المحللين في شركة “تي إف إنترناشونال” والمطلع على أحدث منتجات وخدمات “آبل” “مينج تشي كيو” إن الشركة الأمريكية تدرس إمكانية طرح جوال “آيفون” يمكنه دعم شبكة اتصالات الجيل الخامس “5G”، وذلك في عام 2020.

وأضاف “مينج” بأن الجوال المرتقب يمكن أن يكون مدعوماً برقائق إلكترونية و”مودم” من “كوالكوم” و”سامسونج:، لا سيما بعد حل النزاع القضائي بين “آبل” و”كوالكوم” في الأسبوع الماضي.

ويعني وجود جوال “آيفون” داعم لشبكة “5 جي” تزويده بإنترنت وخدمات فائقة السرعة ومنح المستهلكين فرصة لتطويره من نسخ “آيفون” القديمة.

وتستهدف العديد من الشركات العالمية التسابق في طرح أجهزة تكنولوجية وجوالات وحواسب تدعم شبكة “5 جي” في وقت قريب، ومن بينها “هواوي” الصينية و”سامسونج” الكورية الجنوبية و”فيريزون” الأمريكية.

وأعلن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” في وقت سابق هذا العام بأنه يريد تفوق الشركات الأمريكية على نظيراتها العالمية في سباق “5 جي” من خلال تقنياتها وإبداعها لا من خلال حظر أعمال الآخرين والتضييق عليهم في إشارة إلى “هواوي”.

ومن المنتظر إعلان “آبل” عن نتائج أعمالها الفصلية ومبيعات “آيفون” و”آيباد” في الربع السنوي الأول، وذلك في وقت لاحق هذا الشهر.

وعلى صعيد التداولات، ارتفع سهم “آبل” بحلول الساعة 19:28 جرينتش بنسبة 0.2%إلى 207.4 دولار، وسجل أعلى سعر اليوم عند 204.9 دولار وأقل سعر عند 202.3 دولار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.