الرئيسية / آبل تخطط لإصدار iPhone SE 2 خلال مارس 2018

آبل تخطط لإصدار iPhone SE 2 خلال مارس 2018

هذا ما أدركته العملاقة الأمريكية التي أصدرت العام الماضي هاتف iPhone SE لكن لم نرى منها نسخة جديدة كونها مشغولة بهواتف آيفون 8 و آيفون اكس / 10.

وينتظر كثيرون هاتف iPhone SE 2 الذي بدأت الصحف ووسائل الإعلام العالمية الحديث عنه، وهو الذي ينتظر أن يتم إصداره في وقت مبكر من 2018.

وتؤكد العديد من التقارير التي تتحدث عن هذا الهاتف بأنه سيتم إصداره خلال مارس 2018، وهو سيكون موجها لمن يرغبون بالحصول على هواتف متوسطة منها بأسعار معقولة.

وتضيف مصادرنا أنه بالنسبة لأسعار نسخ هذا الهاتف فهي لن تكون أقل من 400 دولار أمريكي، بينما التحسينات ستكون على مستوى المواصفات وربما أيضا التصميم.

ومن المنتظر أن يتم تزويد iPhone SE 2 بمعالج من نوع A10 Fusion وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 7 ميغا بيكسل.

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme