الرئيسية / آبل تحطم جميع منافسيها ولا يبقى احد امامها لمنافستها

آبل تحطم جميع منافسيها ولا يبقى احد امامها لمنافستها

سجلت شركة ابل الاميركية للهواتف الذكية أكبر أرباح فصلية في العالم، محطمة سجلها الخاص عمره عامين.
على الرغم من بيع عدد أقل من أجهزة آيفون الجديدة، حققت الشركة 20.1 مليار دولار على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، خاصة أن مبيعات أجهزة آيفون تراجعت خلال الربع الأخير من 2017، بسبب ارتفاع سعرها.

وباعت آبل حوالي مليون جهاز آيفون خلال الأشهر الثلاثة الماضية، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

إلا أن الشركة تمكنت من بيع حوالي 77.3 مليون هاتف ذكي بشكل عام، ما أدى إلى تحقيق عائدات ضخمة بلغت 88.3 مليار دولار، بزيادة قدرها 13% عن العام السابق.
وعلق الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك، على هذا الإنجاز بالقول: “نحقق نتائج رائعة”، ولكن أحد المحللين البارزين قال إن الانخفاض في مبيعات آيفون، كان بسبب سعر آيفون X، وفقا لصحيفة ذي صن.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme