الرئيسية / آبل تجبر مديرها التنفيذي على استخدام طائرة خاصّة في رحلاته

آبل تجبر مديرها التنفيذي على استخدام طائرة خاصّة في رحلاته

يضطر تيم كوك، المدير التنفيذي لشركة “آبل” الذي كسب هذه السنة أكثر من 100 مليون دولار، للتنقل بواسطة طائرة خاصة لدواع أمنية، وفق ما أوضحت المجموعة في مستندات مقدمة لسلطات الإشراف على البورصة.

وأوضحت الشركة التي تتخذ في كوبرتينو (كاليفورنيا) مقرا لها أن “الأمن الشخصي لموظفينا هو في قلب اعتبارات آبل وأصحاب الأسهم فيها. ونحن لا نعتبر أن التدابير الأمنية المقدمة لموظفينا هي امتياز شخصي بل إنها بالأحرى نفقات ضرورية ومعقولة تصب في مصلحة آبل”.

وأفادت “آبل” بأن “مجلس الإدارة يوصي بأن يستخدم تيم كوك طائرة خاصة لكل تنقلاته الشخصية والمهنية كتدبير إضافي. وقد طبقت هذه السياسة في العام 2017 حفاظا على أمن السيد كوك … ومهامه العامة بصفته المدير التنفيذي للشركة”.

وبحسب المستندات التي قدمت لهيئة الأسواق المالية (اس اي سي)، كلّف هذا التدبير وحده “آبل” هذه السنة أكثر من 93 ألف دولار، علما أن النفقات المخصصة لتأمين حماية السيد كوك تخطت 224 ألف دولار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme