الرئيسية / آبل تتعهد بإصلاح مشاكل تقنية في أجهزتها مجانًا

آبل تتعهد بإصلاح مشاكل تقنية في أجهزتها مجانًا

رصدت عملاقة الأجهزة الذكيّة “آبل” مشكلات في بعض الهواتف من طراز “آيفون إكس” والكمبيوتر المحمول “ماك بوك برو 13 بوصة”، على حد قول الشركة، فجر السّبت.

وأضافت الشركة في بيانها أنها ستقوم بإصلاح هذه المشكلات مجانًا.

أمّا المشكلة فهي أن شاشات عرض آيفون إكس، الذي طرحته عام 2017، قد تعاني من بعض المشكلات في اللمس بسبب عطل في أحد المكونات، وأضافت أنها ستستبدل هذه الأجزاء مجانًا.

أمّا بالنسبة للكمبيوتر المحمول طراز ماك بوك برو 13 بوصة، فإن المشكلة قد تسفر عن فقدان بيانات وحدوث مشكلة في قرص التخزين، مؤكدة أنها ستصلح هذه الأقراص التي يوجد بها مشكلات.

وقالت “آبل” على موقعها الإلكتروني إن عددًا محدودًا فقط من أجهزة الكمبيوتر المحمول ماك بوك برو 13 بوصة سعة تخزين 128 غيغا و256 غيغا التي تم بيعها في الفترة ما بين شهر حزيران/يونيو 2017 وحزيران/يونيو 2018، هي التي يوجد بها هذه المشكلة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme