الرئيسية / آبل تتعلم الدرس …. وداعًا لفضيحة بطء هاتف آيفون

آبل تتعلم الدرس …. وداعًا لفضيحة بطء هاتف آيفون

وعدت شركة آبل، بأنها لن تكرر تجربة إبطاء هواتف “أيفون8” و”أيفون X”، والتي أثارت استياء المستخدمين، ودفعت بعضهم إلى رفع دعاوى قضائية ضدها.

وأوضحت وسائل إعلام، أن آبل بعثت رسالة إلى السيناتور الجمهوري جون ثون، ردًا على طلبه من الشركة بعدم إصدار تحديثات جديدة تتسبب في بطء الهواتف، مثلما فعلت ذلك في وقت سابق، وألمحت الشركة العملاقة في رسالتها بأنها لن تكرر ذلك مرة ثانية.

وكانت آبل قد اعترفت في وقت سابق، بمعرفتها بتأثير بعض التطبيقات في إبطاء أجهزتها، ولتلافي آثار هذه الفضيحة والدعاوي القضائية المرفوعة ضدها، قدمت خصمًا بـ50 دولارًا أمريكيًا، عند استبدال بطارية هواتفها القديمة التي تعرضت للإبطاء بأخرى جديدة.
وبدأت منذ أوائل فبراير الجاري، ببيع البطارية الخاصة بالأجهزة البطيئة، لمن يرغب في استبدالها، بمبلغ 29 دولارًا بدلًا من 79 دولارًا سعرها الأصلي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme