الرئيسية / آبل تتراجع عن قرارها بخصوص ايفون x

آبل تتراجع عن قرارها بخصوص ايفون x

كشف تقرير حديث أن هناك ميزة أرادت “آبل” أن تحذفها من هاتف “آيفون X” ولكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة.

وذكر موقع “بلومبرج” الأمريكي أن “آبل” كانت تخطط لإزالة منفذ LIGHTNING PORT، من هاتفها الرائد “IPHONE X” ولكن بطريقة ما لم تتحول الفكرة إلى حقيقة.

وأوضح الموقع أن مصممي “آبل” كانوا يفكرون في جعل الهاتف الذكي خاليًا من الأسلاك تمامًا؛ ما يعني إزالة تقنية الشحن السلكية، ولكن الشركة تراجعت لأن تقنية الشحن اللاسلكي كانت ولا تزال أبطأ من ما يتم تقديمه مع الشحن السلكي.

ومن المتوقع أن تطرح “آبل” ثلاثة طرازات جديدة من أجهزة “آيفون” في وقت لاحق من هذا العام، مع عرض واحد لشاشة LCD وشاشتين أخريين تعرضان شاشات OLED.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme