الرئيسية / “آبل” تبدأ تصنيع “آيفون 6 إس” في الهند لخفض التكاليف

“آبل” تبدأ تصنيع “آيفون 6 إس” في الهند لخفض التكاليف

بدأت “آبل” تصنيع وحدات “آيفون 6 إس” في الهند، في محاولة لخفض تكاليف الجوال، وينضم بذلك إلى “آيفون إس إي” الذي بدأت الشركة تصنيعه في البلاد العام الماضي، وفقًا لـ”ذي إيكونوميك تايمز”.

وشهدت تكاليف الاستيراد زيادة بنسبة تتراوح بين 15% إلى 20% بسبب التعريفات الجمركية المفروضة من الحكومة الهندية في فبراير/شباط.

وتأمل صانعة “آيفون” – من خلال تصنيع الجوالات في الهند – في أن تكون قادرة على تحمل بعض هذه التكاليف للمنافسة بشكل أفضل في السوق الهندي.

وأكدت الصحيفة أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تتمكن “آبل” من تسريع قدرتها الإنتاجية وبالتالي ستستمر الشركة في استيراد الأجهزة من خارج البلاد أيضًا، ولذلك لا يتوقع العملاء الهنود حدوث أي تخفيضات في الأسعار على الأقل في الوقت الحالي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme