الرئيسية / “آبل” استبدلت 11 مليون بطارية في عام 2018 مقارنة بمليوني بطارية سنوياً

“آبل” استبدلت 11 مليون بطارية في عام 2018 مقارنة بمليوني بطارية سنوياً

استبدلت “آبل” حوالي 11 مليون بطارية “آيفون” بموجب برنامج استبدال البطاريات الذي تم الإعلان عنه نهاية عام 2017 واستمر طوال عام 2018 لينتهي في الحادي والثلاثين من ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة “تيم كوك” إن “آبل” استبدلت ما يقرب من تسعة إلى عشرة ملايين بطارية أكثر مما كانت تستبدله خلال العام العادي، حيث تستبدل الشركة عادة ما بين مليون إلى مليوني بطارية كل عام.

وأشار “كوك” إلى برنامج استبدال البطارية كأحد الأسباب التي أدت إلى خفض توقعات إيراداتها للربع الأول من عام 2019 الذي كشفت عنه في وقت سابق من هذا الشهر.

وتتوقع “آبل” الآن تسجيل إيرادات تبلغ 84 مليار دولار، أي أقل من تقديرات نوفمبر/تشرين الثاني التي قدرتها بين 89 و93 مليار دولار.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme